مكتب ادارى 247 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96133
19,994,650 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,994,650 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,950 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت Upwyde ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، The Prk Vie Mall في New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري واحدة من أكبر وجهات التسوق وأكثرها فخامة في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الراقية.

يقع Mall Prk Vie في قلب New Caiero ، ويمتد على مساحة 70،000 متر مربع ويفتخر بتصميم فريد يمزج بين الهندسة المعمارية الحديثة مع عناصر طبيعية. يتميز المركز التجاري بأذين مركزي واسع مع سقف زجاجي يسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton و Chanel. هناك أيضًا العديد من العلامات التجارية والمحلات المحلية ، حيث تقدم للمتسوقين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. بالإضافة إلى التسوق ، يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من المقاهي غير الرسمية إلى المطاعم الفاخرة ، وتقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات البارزة في PRK VIE Mall هي خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، وزقاق البولينج ، ومتنزه داخلي

Types