محلات 85 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92312
15,725,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Upwyde ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Prk Vie Mall ، في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق لسكان القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

Prk Vie Mall هو مركز تسوق حديث وأنيق يمتد على أكثر من 30،000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket و A Food Court ومجمع السينما.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الطبيعة ، مع مفهوم أخضر ومفتوح في الهواء الطلق يخلق تجربة تسوق مريحة وممتعة. يحيط الفناء المركزي في المركز التجاري بالمساحات الخضراء المورقة والمياه ، مما يوفر هروبًا هادئًا من صخب المدينة.

يقع Prk Vie Mall بشكل استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق السكنية نمواً في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة.

استثمرت Upwyde بكثافة في تطوير PRK Vie Mall ، مما يضمن أنه يلبي أعلى معايير الجودة والاستدامة. تم تجهيز المركز التجاري بحالة-

Types