محل 120 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91826
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت Upwyde ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Prk Vie Mall ، الموجود في قلب New Cairo. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في المنطقة.

يعد Prk Vie Mall مركز تسوق حديث يمتد إلى أكثر من 25000 متر مربع ، مع ثلاثة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ومجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بتصميم فريد يمزج بين الهندسة المعمارية الحديثة مع عناصر طبيعية ، مما يخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا للزوار.

من بين مستأجري مرساة المركز التجاري كارفور ، ثاني أكبر سلسلة متاجر في العالم ، و Vox Cinemas ، أحد كبار مشغلي السينما في الشرق الأوسط. يتميز المركز التجاري أيضًا بمزيج متنوع من متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات وديكور المنزل ، بالإضافة إلى قاعة طعام ومجموعة من المقاهي والمطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة لـ PRK Vie Mall هي Plaza في الهواء الطلق ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث في الهواء الطلق ، مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والمعارض الفنية. تحيط الساحة بالمساحات الخضراء والمياه المورقة ، مما يوفر واحة هادئة في قلب المدينة الصاخبة.

Prk Vie Mall هو أيضا

Types