مكاتب إدارية متشطبة 85 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83897
5,886,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,886,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول بارك هو مول رائد في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يقع في قلب المنطقة الجديدة، ويضم عدداً كبيراً من المحلات والمطاعم والمشاهير والأنشطة الترفيهية.

مول بارك يضم أكثر من 200 محلاً ومطعماً، ومن بينهم المحلات العالمية الشهيرة مثل بيتزا هوت، وماكدونالدز، وشاوزر بوينت، والبيتزا الشهيرة، وإنديبوكس، وإنديبوكس، والكثير من الأخرى. يمكن للزوار التمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية في مول بارك، بما في ذلك بطولة الألعاب الإلكترونية والألعاب الخارجية والألعاب الجماعية. كما يضم المول بارك عدداً من المشاهير الشهيرة، مثل الشارع الذهبي والمشاهير الشهيرة الخاصة بالمول.

يوفر مول بارك أيضاً تجربة تسوق مميزة للزوار، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الخصومات والعروض الخاصة. يوفر المول أيضاً العديد من الخدمات الإضافية، مثل الوسائط المتعددة والخدمات الإلكترونية والخدمات الإضافية للزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول بارك العديد من الخدمات الأخرى للزوار، مثل الخدمات الطبية والمطاعم والمشاهير والخدمات الإضافية للزوار. يوفر المول أيضاً العديد من الخدمات الإضافية للزوار، مثل النقل الخاص والخدمات الإضافية للزوار.

يعد مول بارك في القاهرة الجديدة مصر بمثابة محطة تسوق مميزة للزوار من جميع أنحاء العالم. يوفر المول أيضاً العديد من الخدمات الإضافية للزوار، مثل الخدمات الطبية والمطاعم والمشاهير والخدمات الإضافية للزوار. يوفر المول أيضاً العديد من الخدمات الإضافية للزوار، مثل النقل الخاص والخدمات الإضافية للزوار.

Types