مكتب 65 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64038
5,162,850 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,162,850 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برك في مول القاهرة الجديدة مصر هو مركز تسوق رئيسي يقع في الجزء الشرقي من القاهرة ، مصر. يضم أكثر من 250 منفذ بيع بالتجزئة ومطعمًا ، موزعة على مساحة تقارب 130،000 متر مربع. افتتح المركز التجاري أبوابه في عام 2019 ، ومنذ ذلك الحين استقطب عددًا كبيرًا من العملاء.

يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر ، بدءًا من منافذ الأزياء ومتاجر المجوهرات إلى الإلكترونيات والمفروشات المنزلية والأدوات الرياضية والمزيد. كما يضم مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المركز التجاري على سينما على أحدث طراز ، مع ست قاعات ، ومركز بولينج ومنطقة لعب للأطفال.

يقدم المركز التجاري أيضًا عددًا من الخدمات ، مثل جهاز الصراف الآلي ، وعداد للصرافة ، وغرفة مخصصة للصلاة ، وعيادة للحيوانات الأليفة. تشمل المرافق الأخرى موقفًا حديثًا للسيارات ، مع مرافق وقوف السيارات متعددة المستويات ، ونظام أمان عالي الكفاءة.

يعتبر Prk Vie Mall New Cairo من أفضل المولات في مصر ، وهو مكان رائع للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بيوم من التسوق والترفيه. مع وسائل الراحة الحديثة والموقع المناسب ، من المؤكد أن Prk Vie Mall New Cairo

Types