عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول بارك في

عيادات للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57066
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول بارك هو مركز تسوق كبير يقع في القاهرة الجديدة، مصر. وهو الموجود الأكبر في المنطقة التي تشمل مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المختلفة والفنادق والمطاعم والمحلات الترفيهية. يحتوي المول على أكثر من 300 محل تجاري يشتمل على الأسواق الحديثة والمحلات التجارية الشهيرة، مثل Zara، H&M، والمتاجر المحلية الشعبية. يحتوي المول أيضًا على مطاعم وكافيهات ومحلات التسوق الخاصة، ويوفر خدمات الترفيه المختلفة، مثل سينما ومنصة لعب الألعاب.

يضم مول بارك مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجعل التسوق أسهل وأكثر مرحًا. يوفر المول منتجات رخيصة وأحدث الأزياء والموضة والأحذية والإكسسوارات. يوفر المول أيضًا خدمات تخزين الحقائب والأحذية، وخدمات التوصيل المجانية لشراء الطلبات الأكبر. يوفر المول أيضًا خدمات الطهي السريعة للمتسوقين الذين يبحثون عن وجبة سريعة.

يرحب المول بارك بالجميع من المتسوقين والضيوف. يوفر المول العديد من الخدمات والمزايا الخاصة للمسافرين الذين يأخذون أجازاتهم في القاهرة الجديدة، مثل خصومات على التسوق والإقامة والترفيه. يوفر المول أيضًا عروض التسوق الشهرية والخصومات الشهرية للمتسوقين المؤسسين. يوفر المول أيضًا خدمات مخصصة للمجموعات الكبيرة للمتسوقين الذين يرغبون في التسوق من المول.

Types