عيادة للبيع فى مول بارك في

عيادات للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38604
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول بارك هو مشروع مشترك بين مجموعة مصر العربية والمجموعة الإلكترونية العالمية المتخصصة في التجارة الإلكترونية. يقع في القاهرة الجديدة، يعتبر مول بارك مشروعًا رائدًا في المجتمع المصري ويقدم خدمات التسوق من جميع المنتجات الأساسية والإضافية المتاحة على السوق.

يضم مول بارك أكثر من 200 محلًا وحدثًا يضم المنتجات الأساسية والإضافية المتاحة على السوق، مثل الأزياء والأجهزة الإلكترونية والأثاث والوسائط المتعددة والأغذية والمشروبات والأدوات المنزلية. يضم المول مجموعة واسعة من المنتجات الحديثة والأحدث المتاحة في السوق، وذلك لتلبية احتياجات العملاء.

يحتوي مول بارك على أماكن ترفيهية ومناسبات خاصة للأطفال والأصدقاء. كما يوفر المول خدمات مختلفة، مثل الخدمات الطبية والتسوق الإلكتروني والخدمات المالية والتأمينات. يوفر المول أيضًا خدمات التوصيل المجاني للمنتجات التي تتجاوز القيمة المحددة.

يضم مول بارك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة، مثل المطاعم الأجنبية والمطاعم المحلية. يقدم المول أيضًا العديد من الخدمات الإضافية، مثل التسوق الإلكتروني والخدمات الإلكترونية المخصصة للتسوق. يوفر المول أيضًا الخدمات الترفيهية المختلفة، مثل الأفلام والمسرحيات والمشاهير والمؤتمرات والمعارض.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-99dca-4af6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477