محل 107 متر للبيع فى مول بارك في القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38184
19,260,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
180,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول بارك هو مشروع مشترك ينظمه كوكب التجارة الإفريقي والشركات العالمية الكبرى، مثل أوبر، الذي تم إنشاؤه في القاهرة الجديدة في مصر. يقع المول في الجانب الشمالي من الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة القديمة بالقاهرة الجديدة. يشمل مول بارك نطاقاً واسعاً من المحلات التجارية المختلفة، والمطاعم والمقاهي، والمؤسسات الثقافية والترفيهية، والمنشآت الخدمية الأخرى. يتميز المول بأنه يوفر تجربة ممتعة للزوار مع تصميم مذهل ومناظر خلابة.

يقدم المول أيضا عدداً من الخدمات الإضافية، مثل السيارات الكهربائية المجانية للنقل في المول، والخدمات الإضافية للزوار الذين يستخدمون السيارات الكهربائية، وخدمات الترحيل الآمنة للزوار الذين يأتون بالسيارة، وخدمات الإنترنت السريعة المجانية، وخدمات الإشعار الفوري للزوار عند الحصول على عروض وخصومات محدودة الزمن.

يضم المول أيضا مركزاً تجارياً رائداً للمنتجات الأساسية والإضافية، مثل الملابس والأحذية والأجهزة الإلكترونية والأثاث والأزياء الحديثة. يوفر المركز كذلك خدمات تسوق متكاملة، مثل الخدمات الإلكترونية المتقدمة لإجراء المشتريات والدفع عبر الإنترنت، والخدمات الإضافية للعملاء، مثل التسوق الآمن والسريع والتوصيل السريع للمنزل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركز العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية المختلفة للزوار، مثل المشاهدة المباشرة للفيلم، والمشاهدة المباشرة للمسرحيات، والحفلات الموسيقية، والمعارض الثقافية، والحفلات الخاصة.

Types