مول بارك في القاهرة الجديدة مكتب 65 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124854
5,162,850 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,162,850 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

PRK Vie Mall هي وجهة جديدة للتسوق في القاهرة الجديدة ، مصر تقدم تجربة تسوق فريدة للزوار. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي منطقة سكنية وتجارية سريعة النمو في المدينة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 35000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

Prk Vie Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، وأروقة. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وهي مكان رائع للعائلات لقضاء بعض الوقت معًا.

واحدة من الميزات الفريدة لـ PRK Vie Mall هي مساحتها الخارجية ، والتي تشمل منطقة حديقة كبيرة بها نافورة ومناطق جلوس. تعد المساحة الخارجية مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل في القاهرة.

يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري بالسيارة والنقل العام ، مع

Types