مول بارك في القاهرة الجديدة محل 110 متر للبيع

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120779
13,662,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,662,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
124,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Prk Vie Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Upwyde ، القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في PRK Vie Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear والمزيد.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ، وتقديم كل شيء من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تشمل بعض خيارات تناول الطعام الشهيرة في PRK Vie Mall Chili's و TGI Friday's و Starbucks.

للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع شاشات متعددة ومقاعد مريحة. يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث الأفلام في بيئة فاخرة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي تتميز بمجموعة من الألعاب والأنشطة.

تم تصميم PRK Vie Mall لتزويد الزوار بتجربة تسوق فريدة من نوعها. تصميم المركز التجاري الحديث والأنيق ،

Types