مول بارك في القاهرة الجديدة محل 107 متر للبيع

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119791
19,260,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
180,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Prk Vie Mall في New Cairo هي وجهة تسوق شهيرة في مصر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه للزوار. يعد أحد المتاجر المتاحة حاليًا للبيع في المركز التجاري مساحة 107 متر مربع.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، مما يجعله في متناول المتسوقين بسهولة. إنها مساحة مثالية لشركة صغيرة تتطلع إلى إنشاء وجود في مركز تسوق مزدحم. المتجر مناسب أيضًا لشركة أكبر تتطلع إلى توسيع عملياتها في المنطقة.

يتميز المتجر بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. الجزء الداخلي من المتجر حديث وصيان جيد ، مع مساحة واسعة للعروض والبضائع. يتضمن المتجر أيضًا منطقة تخزين صغيرة وحمام.

موقع المتجر هو نقطة بيع رئيسية. يقع Prk Vie Mall في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة عن طريق السيارات والنقل العام ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة.

بالإضافة إلى موقعه الرئيسي ، يقدم PRK Vie Mall مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لمستأجريها. يوفر المركز التجاري الأمن على مدار 24 ساعة ومواقف وافرة للسيارات

Types