مول بارك في القاهرة الجديدة محل 59 متر للبيع

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119511
10,915,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,915,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت Upwyde New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Prk Vie Mall. من المقرر أن يصبح المركز التجاري واحدة من أكبر وجهات التسوق الحديثة في القاهرة الجديدة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Prk Vie Mall في قلب New Caiero ، ويتم وضعه في موقع استراتيجي لخدمة السكان المتزايدين في المنطقة ، والذي يمثل موطنًا لعدد كبير من المجتمعات السكنية والجامعات والمراكز التجارية. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله وجهة مريحة للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة.

يضم Prk Vie Mall مساحة إجمالية تبلغ 60،000 متر مربع ، وتنتشر على أربعة طوابق. يتميز المركز التجاري بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد ، بالإضافة إلى قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Prk Vie Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مجهز بأحدث التكنولوجيا الصوتية والبصرية ،

Types