محل بموقع متميز للبيع في مول بارك في القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105986
17,825,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
155,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Prk Vie Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار. إنه مكان مثالي للعائلات والأصدقاء والأزواج لقضاء وقت فراغهم والاستمتاع بالأنشطة المختلفة المتاحة.

يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 32000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي ومجمع سينما ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة.

إحدى ميزات المركز التجاري الفريد هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة تخلق جوًا مريحًا للزوار. تحتوي المنطقة الخارجية أيضًا على ملعب للأطفال ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات لقضاء بعض الوقت معًا.

يضم مجمع السينما في PRK Vie Mall 14 شاشة مع أحدث التقنيات ، بما في ذلك 3D و IMAX. تقدم السينما أيضًا تجربة لكبار الشخصيات مع مقاعد فاخرة ومنطقة صالة خاصة.

يعد Hypermarket في المركز التجاري ، Carrefour ، واحدًا من أكبر المناطق في مصر ، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك المنتجات الطازجة والإلكترونيات و

Types