محل بموقع متميز للبيع في مول بارك في

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103201
17,825,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
155,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعدّ مول بارك في القاهرة الجديدة وجهة تسويقية للمتسوقين في مصر. ويحتل المول موقعاً متميزاً في القاهرة الجديدة، وهو يضم أكثر من 550 ماركة عالمية وتقاليد الاستمتاع بالتسوق مع العائلة والأصدقاء.

يتألف المول من ستة طوابق بمساحة تبلغ أكثر من 160،000 قدم مربعة، وهو يوفر لزواره خدمات رائعة تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وصالات السينما ومراكز الترفيه، كما يتميز المول بتصميمه الفريد والحديث.

وتوجد عدة ماركات عالمية مميزة داخل المول، مثل زارا وهن & سبنسرز وديزل وهوغو بوس ومانجو، كما يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي العالمية، والتي تتضمن سونيك تتش وكربي للبرجر وماكدونالدز.

ويشتهر مول بارك في القاهرة الجديدة أيضا بصالات السينما الفاخرة، وهي توفر تجربة سينمائية متفردة للزوار، وتسهل الوصول إلى صالة السينما عن طريق المصاعد أو السلالم المتحركة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بتجارب رائعة وترفيهية داخل المول، حيث يفتح مركز ترفيهي الذي تضمن العاب مثل بولينج ومؤخرة ورتلينج.

وبمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وصالات السينما، يوفر مول بارك في القاهرة الجديدة لزواره تجربة تسوق لا تنسى. فإذا كنت في مصر وشوقيت لتجربة تسوق مريحة ورائعة، فعليك الاستمتاع بأيامك في مول بارك في القاهرة الجديدة.

Types