مكتب ادارى جاهز للاستلام 146 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB98366
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تنمية جديد من خلال تطوير خطة جديدة في New Capital مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه للزوار.

يقع المركز التجاري في قلب مصر العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة عاصمة إدارية للبلاد. تم تطوير المدينة لتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها ، ويعد أحد عشر مركزًا رئيسيًا في هذه الرؤية.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. سيكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى خيارات السينما وخيارات الترفيه الأخرى.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري لتقليل تأثيره البيئي ، مع ميزات مثل أنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة وأنظمة HVAC ، بالإضافة إلى سقف أخضر وألواح شمسية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، ستوفر Eleven Mall أيضًا مجموعة من الخدمات للزوار ، بما في ذلك مواقف وافرة ووزن واي فاي مجاني وفريق خدمة عملاء مخصص.

يلتزم تطوير الخطة الجديدة بإنشاء تجربة تسوق ذات مستوى عالمي في Eleven Mall ، ومن المتوقع أن يكون المشروع

Types