مكاتب متشطبة 47 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB97972
4,216,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,702 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تنمية جديد من خلال تطوير خطة جديدة في New Capital مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام. يقع المركز التجاري في قلب مصر Capital New Capital ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

سيكون للمركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 120،000 متر مربع وسيشمل أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ومتجر متعدد الأقسام ومجمع سينما مع أحدث التقنيات. سيكون لمجمع السينما شاشات متعددة وسيقدم مجموعة متنوعة من الأفلام لجميع الأعمار.

سيكون لدى Eleven Mall أيضًا قاعة طعام بها مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. ستحتوي ملعب الطعام على مناطق جلوس داخلية وخارجية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة مع العائلة والأصدقاء.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيكون لدى Eleven Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. سيكون للمركز التجاري منطقة ترفيهية مخصصة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك زقاق البولينج ، وأروقة ، ومتنزه الترامبولين. ستكون منطقة الترفيه مثالية للعائلات التي لديها الأطفال والمراهقين.

سوف المركز التجاري أيضا

Types