مكتب متشطب 136 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB96053
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وقد تم تأسيس العاصمة الجديدة في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لتكون المحور الرئيسي للتنمية الاقتصادية والإدارية في البلاد. ويقع مول ايليفن في الحدود الشرقية للقاهرة، ويعتبر المشروع الأكبر في العالم العربي والشرق الأوسط في تطوير الأراضي الحكومية.

وقد تم تطوير مول ايليفن بشكل أساسي ليصبح عاصمة الإدارة الجديدة لمصر. ويضم المشروع المخطط عدداً من المشاريع الإدارية والاقتصادية، والتي تتضمن المناطق الصناعية، والمشاريع العقارية، والمشاريع الخدمية، والمشاريع السياحية، والمشاريع التكنولوجية، والمشاريع الاجتماعية، والمشاريع البحرية، والمشاريع الزراعية، والمشاريع التعليمية، والمشاريع الصحية، والمشاريع الثقافية، والمشاريع الإنسانية الأخرى.

ويشمل مشروع مول ايليفن أيضًا بناء الأنظمة الإدارية الجديدة التي ستتيح للسلطات الحكومية الإدارة السليمة والفعالة للبلاد، وبناء المنظمات الحكومية الجديدة التي ستحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في مصر. كما سيشمل المشروع أيضًا تطوير النظم الإدارية الحديثة التي توفر أفضل الخدمات للمواطنين، وتطوير البنية التحتية الخاصة بالعاصمة الجديدة لتحقيق الرفاهية الحكومية المطلوبة.

Types