مكتب متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB94332
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة لمصر من المشاريع الهامة التي تسهم في تطوير الاقتصاد المصري وتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تهدف إلى تحقيق النمو الاقتصادي المستدام. يشتمل المشروع على إنشاء عاصمة إدارية جديدة في الشرق الأوسط لأنها تشكل نقطة تحول في أزمة الشرق الأوسط. وقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن المشروع سيشمل إنشاء مدينة جديدة تضم المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والشركات المساهمة والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الأخرى المتعلقة بالحكومة. يشتمل المشروع أيضا على الاستثمار في الخدمات المجتمعية كالصحة والتعليم والخدمات الاجتماعية والبيئية والبنية التحتية.

وتهدف الحكومة المصرية إلى تحويل مول ايليفن إلى مركز اقتصادي يساعد في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام وتحسين الجودة الحياتية للمصريين. وتخطط الحكومة لإنشاء مجتمع متكامل من الخدمات الحكومية والخدمات الخاصة بالمشروع، والخدمات المجتمعية المختلفة، والخدمات الإدارية الفعالة والخدمات الإجتماعية المتكاملة.

ويسعى المشروع إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الإقتصادية المستقلة، وتحسين الخدمات الإدارية والخدمات الإجتماعية للمصريين. يشكل المشروع مصدر مهم من النمو الاقتصادي للبلاد، ويشجع الاستثمارات الأجنبية والتجارة الدولية، ويعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

Types