مكتب ادارى متشطب 136 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB93582
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يفتخر المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعله متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 55000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في أحد عشر مول من Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، والذي يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

أحد عشر مول ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك سينما VIP. تم تجهيز مجمع السينما بأحدث التقنيات ، حيث يوفر تجربة فيلم غامرة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. محكمة الطعام لديها جلوس

Types