مكتب جاهز للاستلام 48 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB90039
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويوفر تجربة تسوق فريدة لزواره. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

أحد عشر مول ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما يوفر مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال.

يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. هناك أيضًا العديد من المقاهي والمطاعم الموجودة في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يوفر للزائرين مجموعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall

Types