مكتب ادارى 100 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB88554
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall من New Plan Development هو مجمع تسوق تم بناؤه حديثًا في العاصمة الجديدة ، مصر. يقع المول على زاوية شارعي الحمسة والخالي ، ويمتد على مساحة إجمالية تزيد عن 4500 متر مربع. ويضم أربعة طوابق مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير مساحة جذابة للزوار للاسترخاء والاستمتاع بالتسوق بينما تحيط به العمارة الحديثة. يتميز بواجهة أنيقة مصممة خصيصًا لتوفير الإضاءة الطبيعية والتهوية مع التقاط جمال المنطقة المحيطة.

يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من تجارب التسوق التي تتراوح من العلامات التجارية العالمية الفاخرة إلى العلامات التجارية المحلية ، فضلاً عن مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه ، بما في ذلك دار سينما ومركز ترفيه عائلي وقاعة طعام. كما أن هناك عددًا من الخدمات المتوفرة داخل المول ، مثل صيدلية ، وبنك ، ومكتب بريد.

بالإضافة إلى خيارات التسوق والترفيه المفعمة بالحيوية ، فإن Eleven Mall من New Plan Development مكرس للمشاركة المجتمعية والمسؤولية. تم تصميم مرافق وخدمات المول لتكون في متناول الجميع ومناسبة لجميع الأعمار والقدرات ، بينما تم تدريب موظفيها لتزويد العملاء بعميل استثنائي

Types