مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB86344
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هي العاصمة الإدارية الجديدة لجمهورية مصر العربية. وقد أعلن الرئيس المصري السابق عبد الفتاح السيسي في الشهر الماضي أن عاصمة مصر الجديدة ستكون مول ايليفن.

وتقع مول ايليفن بالقرب من الحدود المصرية الليبية، وهي تتضمن العديد من المشاريع الإدارية الكبيرة والمشاريع الإستثمارية. وقد تم تطوير مول ايليفن من قبل الحكومة المصرية ليصبح المركز الإداري الرئيسي للبلاد.

وتتضمن مشاريع مول ايليفن بناء مطار عالمي، وبناء مطار للطيران المدني، وبناء شبكة من الطرقات والخطوط السكك الحديدية السريعة، وبناء العديد من المشاريع الإستثمارية الأخرى. كما سيتم بناء العديد من المرافق الإدارية الأخرى في مول ايليفن، مثل مركز الأعمال والتجارة ومراكز التسويق والحضور الإلكتروني والحاسوب الذكي.

وقد تم تصميم مول ايليفن ليكون مدينة سلسلة من الأحياء التي تتضمن العديد من المناطق المختلفة، مثل الأحياء السكنية والتجارية والترفيهية والثقافية. وسيتم تطوير المنطقة الحضرية لتصبح مدينة تشكل بيئة مثالية للحياة الآمنة والسعيدة.

وخلال الأشهر القادمة، ينطلق الحكومة المصرية في بدء تشغيل مول ايليفن كعاصمة إدارية جديدة لجمهورية مصر العربية. وسيكون ذلك من خلال تشغيل المشاريع الإدارية والإستثمارية المخصصة لإنشاء مدينة راقية ومتكاملة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21cb76-610b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477