مكتب ادارى 139 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB84217
57,715,700 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
57,715,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
415,220 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
139 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ايليفن مركز تسوق حديث ورائع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بوجود مجموعة مميزة من المحلات التجارية والخدمات. تم تطوير هذا المركز التجاري من قبل شركة المستثمر العربي للتطوير العقاري.

يضم مول ايليفن العديد من المحلات التجارية والعلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك المطاعم، ومحلات الأزياء، وصالونات الحلاقة والتجميل، بالإضافة إلى سوبرماركت. يشغل المول مساحة قدرها 50000 متر مربع، ويقدم الكثير من المرافق والتسهيلات المثيرة للاهتمام.

يتميز مول ايليفن بتصميمه الرائع والمعاصر، والذي يجعله ذا قيمة عالية ويستهوي زواره من خلال التجربة الرائعة التي يوفرها. كما يوفر المول مواقف سيارات واسعة، مع وجود حراسة وأمن على مدار الساعة، مما يجعله مكانًا آمنًا ومريحًا للتسوق والترفيه.

يقع مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة مميزة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق العديد من الطرق الرئيسية، ويوفر مجموعة من الخيارات الترفيهية في المنطقة المحيطة به. كما يقع المول بالقرب من عدد من المدارس والجامعات والمستشفيات والفنادق الراقية.

باختصار، يعد مول ايليفن مركز تجاريًا فاخرًا ومبتكرًا يضم مجموعة مميزة من المحلات التجارية والخدمات. يقع في موقع استراتيجي ممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة يقصدها السكان والسياح على حد سواء.

Types