محلات 98 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80105
8,528,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,528,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,020 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة New Plan Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Eleven Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في New Capital City. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق والترفيه والترفيه في المنطقة.

يقع Eleven Mall بشكل استراتيجي في قلب New Capital City ، وهو رأس مال إداري جديد تم تطويره من قبل الحكومة المصرية. ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام. توفر منافذ البيع بالتجزئة مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد.

يتميز مجمع السينما في Eleven Mall بتكنولوجيا حديثة ويوفر تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة الأفلام. تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد ، وتلبية جميع الأذواق والتفضيلات.

تم تصميم Eleven Mall ليكون وجهة صديقة للعائلة ، مع مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء. يتميز المركز التجاري بمنطقة لعب مخصصة للأطفال ، بالإضافة إلى الممرات ودوق البولينج. للبالغين

Types