مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB74742
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم اختياره كعاصمة إدارية بصورة رسمية في عام 2020. هذا الموقع على الشاطئ الشرقي للبحر الابيض المتوسط بين القاهرة والإسكندرية، على بعد حوالي 45 كم. يضم مول ايليفن العديد من المناطق الجغرافية المختلفة مثل الصحراء الشرقية والجبال والشواطئ الخلابة والمحاصيل الخضراء.

يوفر مول ايليفن بيئة مثالية للإقامة الطويلة الأجل والإستثمار الطويل الأجل. يتميز الموقع بأنه محاط بالأحياء الحيوية الحيوية والأحياء الحيوية الحيوية والأحياء الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية الحيوية. كما يوفر الموقع فرص الإستثمار السريع والإستثمار الطويل الأجل في المناطق المحيطة. يضم مول ايليفن أيضا عدد كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة التي تقوم بالعديد من الخدمات المختلفة.

يشكل مول ايليفن خيارا رائعا للإقامة الطويلة الأجل في مصر. يتضمن الموقع عددا كبيرا من الفرص الإقتصادية والإستثمارية والإقامية، ويوفر بيئة سليمة للإقامة. يشمل الموقع أيضا عددا من المناطق الخضراء المحيطة والشواطئ الخلابة التي تشجع السياحة والسفر. يستطيع السكان الذين يسكنون في مول ايليفن الاستفادة من الخدمات المتوفرة بالموقع، والاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة.

Types