مكتب ادارى للبيع فى مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB73536
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هو مدينة عاصمية جديدة مصر التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المنشآت الحكومية والخاصة التي تقوم بإدارة البلاد. تم تحديد مول ايليفن كعاصمة إدارية جديدة بتاريخ 6 يوليو 2020، وتحولت من أحد المحافظات الأخرى إلى عاصمة إدارية جديدة، وتشكل قطاعاً مستقلاً يقوده حكومة مصر بشكل منفصل.

تشمل مشاريع مول ايليفن التي تم تحديدها لتحويلها إلى عاصمة إدارية جديدة، وهي مشاريع بناء جديدة وترميم المنشآت الحكومية الموجودة في المدينة، وإنشاء أنظمة إدارية جديدة، وتطوير الخدمات العامة المقدمة للمواطنين. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير البنية التحتية الأساسية في المدينة، وتطوير المناطق الصحية والثقافية والترفيهية، وتوفير الخدمات الصحية الأساسية والخدمات التعليمية الأساسية. وتشمل المشروعات الحكومية الأخرى التي تم تحديدها لتحويل مول ايليفن إلى عاصمة إدارية جديدة، تطوير البنية التحتية الأساسية وإنشاء المنشآت الحكومية الجديدة، وتطوير المناطق الصحية والثقافية والترفيهية.

يشكل مول ايليفن عاصمة إدارية جديدة مصر التي تشكل حلاً لمشاكل البلاد التي تصاحبها الحكومة القديمة. يستطيع المواطنون الآن الاستفادة من الخدمات الحكومية والخدمات الأخرى التي تقدمها الحكومة الجديدة في مول ايليفن، والتي تشمل التعليم الأساسي والصحة الأساسية والخدمات الاجتماعية. يشكل المشروع الحكومي الذي تم تحديده لتحويل مول ايليفن إلى عاصمة إدارية جديدة، فرصة للمواطنين للاستفادة من الخدمات الحكومية والخدمات الأخرى التي تقدمها الحكومة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21eb9f-60e9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477