مكاتب للبيع بالتقسيط في مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB72651
6,174,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,174,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,529 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم بناء مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بهدف توفير منطقة تجارية حديثة وشاملة للمتسوقين والمستثمرين. يعتبر هذا المول الموقع الأمثل لشراء الهدايا والملابس والإكسسوارات ، و كل ما يتعلق بالأدوات المنزلية.

تقدم العديد من المتاجر العالمية والمحلية، مما يجعل من المول وجهة مثالية لعشاق التسوق. هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي المفعمة بالحيوية.

يمتلك مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة مصر تصميمًا فريدًا يتيح للعملاء الشعور بالراحة والرفاهية والفرادة للتسوق بالإضافة إلى الإضاءة الطبيعية الجميلة التي تتمتع به. ويمكن للزوار الوصول إلى المول بسهولة من مختلف المناطق المحيطة به مما يجعله الخيار الأمثل للعديد من الزائرين.

علاوة على ذلك، فإن مول إيليفن بالعاصمة الإدارية الجديدة المصرية يقدم خدمات متعددة من بينها ، موقف السيارات بأمان كما تتوفر خدمة التطبيق الذكي للتسوق عبر الإنترنت والعديد من الخدمات الأخرى. وهذا يوفر المزيد من الراحة والمرح و السهولة لعشاق التسوق.

وبشكل عام، فإن مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة هو مكان مثالي للعائلات والأصدقاء والمجتمع في مصر للاستمتاع بالتسوق وتناول الوجبات اللذيذة وقضاء الوقت بما يرضيهم، إنه مكان يستحق الزيارة من كل المستويات الاجتماعية.

وفي نهاية المقال، يجب الإشارة إلى أن مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيار رائع لتلبية احتياجات ورغبات العملاء المختلفة وتوفير الخدمات المتكاملة والراحة التي يتطلع إليها الزوار.

Types