صيدلية للبيع بالتقسيط في مول ايليفن

صيدليات للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72349
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول إيليفن في العاصمة الإدارية الجديدة: وجهة التسوق الحديثة

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر حاليًا تطويرًا مذهلًا منذ عام 2015، مما يجعلها واحدة من أسرع المناطق الناشئة التي تجذب اهتمام المستثمرين المحليين والدوليين. أحد الاستثمارات الكبرى والتي تم تطويرها هي مول إيليفن في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز مول إيليفن بأنه واحد من أكبر المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يغطي مساحة تقدر بـ 5000 متر مربع، ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات المعاصرة للتسوق والترفيه للزوار. تقع المجموعة التجارية في موقع متاح على محور محمد بن زايد الجنوبي، الذي يعد المحور الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها وجهة سهلة الوصول للمتسوقين والزائرين.

يتم تصميم المول ليكون متجرًا شاملاً لاحتياجات العملاء، والذي يلبي جميع الأعمار والأذواق. يضم المول مجموعة من المتاجر التي تعرفها الشهرة الماركات العالمية والمحلية، بما في ذلك الملابس والجمال والمجوهرات والإلكترونيات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بفرع لسوبرماركت ومتجر تجاري يمكن من خلاله شراء البقالة والضروريات المنزلية والأغراض الأخرى. كما يوفر المول العديد من المقاهي والمطاعم وزوايا البيع لتوفير خيارات تناول الطعام المتنوعة للزوار.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مول إيليفن العديد من الأنشطة الترفيهية للمتعة، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات. تشمل منشآت الترفيه في المول مجمع سينمات واسع، ومنطقة لعب للأطفال وغرفة ألعاب. كما يحتوي على حديقة صغيرة مصغرة، والتي تعد أكبر حديقة مصغرة في العاصمة الإدارية الجديدة، بركوب مثير للاهتمام يتناسب مع الأطفال والكبار.

يتم تحفيز بناء مول إيليفن في العاصمة الإدارية الجديدة برؤية الحداثة والابتكار. تم التخطيط لكل تفصيل من تصميم المول بعناية لتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها. يتميز التصميم المعماري المعاصر للمول بصالة فسيحة وأضواء السقف الزجاجي والمصاعد البانورامية التي تمزج بين الابتكار والجمال.

في الخلاصة، يعد مول إيليفن في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة قادمة للتسوق والترفيه الحديث. يلبي التصميم الفريد للمول والمساحات الواسعة والمرافق الوفيرة لجميع احتياجات وتفضيلات الزوار. إذا كنت تخطط لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، فيجب عليك استكشاف مول إيليفن.

Types