مكتب ادارى جاهز للاستلام 48 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB71839
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تشكيلها في عام 2020. وتعتبر مول ايليفن أكبر مدينة في الشرق الأوسط، وهي عاصمة الجزء الشمالي من مصر. وهي منطقة متجددة وحيوية، وتوفر للسكان مجموعة واسعة من الخدمات والإمكانات الإدارية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والإقتصادية.

وتشمل مول ايليفن عددًا كبيرًا من الأماكن السياحية المشهورة، مثل المتحف الإسلامي والأبراج الشهيرة والمناطق الحيوية والمشاهد الطبيعية الخلابة. كما تشتمل مول ايليفن على بعض المؤسسات الصحية العالمية المشهورة، مثل مستشفى الجمهورية المصرية ومستشفى صبري العالمي.

وتشمل مول ايليفن أيضًا مجموعة من الشركات الخاصة والشركات العامة والمؤسسات الحكومية المختلفة. كما تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والأشغال الحرفية والمحلات التجارية المختلفة.

وتوفر مول ايليفن العديد من المناطق الخاصة بالسياحة العالمية، والأجواء المريحة للسكان المحليين، والإمكانات الإدارية التي تساعد الشركات والمؤسسات الحكومية في تحقيق النمو الاقتصادي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول ايليفن العديد من الخدمات الإضافية للسكان، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والإقتصادية.

Types