مكاتب إدارية متشطبة 50 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB70108
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول إيليفن مشروعًا تجاريًا جديدًا يقع في قلب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتم بناء هذا المشروع بواسطة شركة التطوير العقاري الشهيرة نيو بلان للتطوير، وسيكون المول إضافة رئيسية إلى البنية التحتية التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بتصميم فريد يجمع بين العمارة الحديثة والمرافق العالية الجودة.

بصفتي ككاتب، فإن من مسؤوليتي استكشاف وتسليط الضوء على الميزات الفريدة والفوائد التي يوفرها مشروع مول إيليفن. يشمل المول مساحة 22،000 متر مربع على خمسة طوابق، وسيشكل المول وجهة تسوق واحدة يمكن للعملاء الاستمتاع بها والمتميزة بالتسوق الفاخر بالعلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية الشهيرة.

يضم المول أنواعًا مختلفة من المناطق التجارية من حلقة الجملة ومختلف المتاجر بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم ومناطق الترفيه. مع مجموعة واسعة من محلات السوق وتجربة تناول الطعام الرفيعة ، من المؤكد أن مول إيليفن سيصبح وجهة التسوق المفضّلة للمتسوّقين الذين يرغبون في التسوق بطريقة راقية وفاخرة.

تم تطوير مول إيليفن بما يتوافق مع جميع اللوائح والأنظمة المحلية ذات الصلة. شركة نيو بلان للتطوير هي شركة تطوير عقاري محترمة معروفة ببناء مشاريع عالية الجودة وتسليمها في الموعد المناسب.

قد استخدم الفريق المشرف على

Types