محل للبيع بالتقسيط في مول ايليفن

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60094
9,594,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,594,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ايليفن وجهة تسوق جديدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المركز التجاري على مساحة تبلغ حوالي 10,000متر مربع و تم تصميمه بمعايير عالية من الجودة مما يضمن للزوار تجربة تسوق مريحة وممتعة.

يتضمن المول العديد من المتاجر العالمية والمحلية بما في ذلك الملابس والالكترونيات و البيت والمفروشات. ويعتبر المول وجهة للتسوق والترفيه وذلك بوجود مجمع سينما يضم عددًا من أفلام البوكس أوفيس.

يتميز مول ايليفن بتصميمه المعاصر والحديث، حيث يتميز واجهة المول بالسلاسة والأناقة مع وجود واجهة زجاجية تشكّل شكلاً هندسياً فريداً. وتم تصميم الداخلية للمول بشكل متناسب وبإضاءة جيدة واسع الممرات مع حرية التجول الواسعة، وبتصميم يتسم بتوجهه للطبيعة والأشجار الحية الذي تعرض داخل المول. ويتميز تصميم المول بمساحاته الواسعة لراحة العملاء خلال التسوق.

من جهة أخرى، يولي مول إيليفن اهتماما خاصا للأستدامة، حيث يهتم المول بالبيئة ويعتبر وجهة صديقة للبيئة. فالمول مزود بأحدث أنظمة الطاقة المستدامة في مثل هذه المشاريع، حيث يوجد لوحات طاقة شمسية تعمل على تخفيض انبعاثات الكربون. بالإضافة إلى ذلك، فإن السطح الأخضر الممتد بالنسبة للمول يمكنه التحكم في المناخ الداخلي، وبذلك يساعد في توفير الطاقة ويساعد في تبريد المول خلال فصل الصيف الحار.

يعد موقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة نقطة ايجابية حيث يمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من مختلف مناحي المدينة. وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة إحدى مدن التطوير الجديدة التي تتم إنشاؤها في القاهرة بهدف تلبية حاجات النمو والازدياد السكاني.

في الخلاصة، يعتبر مول ايليفن وجهة شيقة وجذابة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والذي يتميز بالتصميم المعاصر والتجربة الفريدة من نوعها للتسوق والترفيه والاسترخاء في راحة تامة.

Types