صيدلية للبيع فى مشروع مول ايليفن

صيدليات للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137575
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم بناء مشروع مول إيليفن في مدينة مصر الجديدة، وهو يتألف من عدة محلات تجارية وصيدليات ومطاعم وصالات سينما وغيرها من المرافق الترفيهية والتجارية. وبما أنه يتمتع بموقع استراتيجي في قلب المدينة، فإنه يعد فرصة استثمارية مثالية لرجال الأعمال والمستثمرين.

واحدة من الفرص الاستثمارية المتاحة في مشروع مول إيليفن هي شراء صيدلية. وتتميز الصيدلية بوجودها في مركز تجاري حيوي ومزدحم، مما يزيد من فرصة النجاح التجاري. كما أن صيدلية إيليفن ستكون مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات الطبية وستوفر مجموعة متنوعة من الأدوية والمستحضرات الصيدلانية للعملاء.

ومن الجوانب الأخرى التي تجعل استثمار صيدلية في مشروع إيليفن مثيرا للاهتمام هي وجود العديد من المرافق الطبية والصحية في المنطقة المحيطة بالمول. فهناك مستشفى كبير ومراكز طبية وعيادات، مما يعني وجود عملاء محتملين للصيدلية. كما يوجد أيضًا مكاتب ومقرات لشركات الصناعة الدوائية الكبرى، مما يزيد من فرصة الحصول على عملاء جدد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة المشروع ستوفر الدعم اللازم للمستثمرين الذين يشترون صيدلية في إيليفن، من خلال توفير الدعم المالي والفني والتسويقي، بما في ذلك ترويج الصيدلية في وسائل الإعلام والترويج لها في داخل المول. وستكون هذه المساعدة قيمة جدًا للمستثمرين الجدد

Types