مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة محل 106 متر للبيع

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129036
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,169 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقف مول Eleven الزاهي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر كواحد من أكثر المجمعات التجارية روعة وجاذبية. مع العديد من المحلات التجارية المتميزة والخدمات الفريدة، يتميز مول Eleven بموقعه المميز والمركزي في العاصمة الإدارية الجديدة. ومع تصميمه الحديث يضم المول مختلف المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية و شاشات عرض. وتقع شقة للبيع المميزة بمساحة 106 متر مربع داخل المول وتبلغ تكلفتها **مليون جنيه مصري**.

تستغل الشقة المساحة بشكل مثالي ، مع تصميمها الأنيق الحديث وخطوط التصميم النظيفة والبسيطة. تحتوي الشقة على غرفة نوم رئيسية مريحة وحمام كامل بالإضافة إلى منطقة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بجميع الأجهزة والتجهيزات الضرورية.

تم تصميم المول ليتضمن أفضل المحلات التجارية في المدينة، متضمنًا أعلى مستويات الجودة والتصميم في العالم، ويتميز بالمرونة والتنوع الغني في العروض التجارية.

ومن بين المزايا التي يوفرها المول: نظام تكييف الهواء المركزي، والأمان على مدار الساعة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، وأماكن لوقوف السيارات المخصصة، والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل من تجربة التسوق فيه أوقات ممتعة ومريحة.

في النهاية، إذا كنت تبحث عن الاستثمار في شقة في قلب المدينة الجديدة في العاصمة الإدارية، فلا يوجد موقع أفضل من مول Eleven وهذه الشقة المثالية المتاحة للبيع. فلا تضيع الفرصة لتعيش حياة الرفاهية والترفيه في وسط مدينة عصرية، وضمن مجتمع يوفر لك كل ما تحتاجه.

Types