مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 48 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB125906
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة New Plan Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحد عشر مول في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة رئيسية للتسوق والترفيه في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Eleven Mall في قلب منطقة وسط مدينة New Capital ، ويمتد أكثر من 70،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المدينة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2052.

من بين مستأجري مرساة المركز التجاري كارفور ، ثاني أكبر سلسلة متاجر في العالم ، و Vox Cinemas ، أكبر مشغل للسينما في الشرق الأوسط. تشمل العلامات التجارية الرئيسية الأخرى التي اشتركت لفتح المتاجر في Eleven Mall H&M و Zara و Mango و Adidas.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، سيتضمن Eleven Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. ستضم ملعب المركز التجاري للأطعمة أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا ، تقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

للترفيه ، سيقدم Eleven Mall حديقة ملاهي داخلية حديثة ، تتميز بمجموعة متنوعة من الجولات ومناطق الجذب ل

Types