مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 146 متر للبيع

صيدليات للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125676
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall New Capital هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، مما يوفر لهم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هي الصيدلية الموجودة في الطابق الأرضي ، والتي أصبحت الآن معروضة للبيع.

تنتشر الصيدلية على مساحة 146 متر مربع وهي تقع استراتيجياً عند مدخل المركز التجاري. من السهل الوصول إلى الزوار ، ومن المتوقع أن يجذب عدد كبير من العملاء. تم تجهيز الصيدلية بالكامل بجميع المعدات والتركيبات اللازمة لتشغيل شركة ناجحة. كما أنه مصمم لتلبية جميع المتطلبات التنظيمية التي وضعتها الحكومة.

تعد الصيدلية فرصة استثمارية ممتازة لأي شخص يتطلع إلى دخول قطاع الرعاية الصحية في مصر. تنمو صناعة الرعاية الصحية في البلاد بسرعة ، وهناك ارتفاع الطلب على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. من المتوقع أن تولد الصيدلية دفقًا ثابتًا من الإيرادات ، مما يجعلها استثمارًا مربحًا على المدى الطويل.

تعد Eleven Mall New Capital Pharmacy فرصة ممتازة لسلاسل الصيدلة القائمة لتوسيع عملياتها في مصر. يقع المركز التجاري في موقع رئيسي ، ومن المتوقع أن تجذب الصيدلية كبيرة

Types