مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 136 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB125375
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة New Plan Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Eleven Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في New Capital ، مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق والترفيه والترفيه في المدينة.

يقع Eleven Mall بشكل استراتيجي في قلب New Capital ، واحدة من أسرع المدن نمواً في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار على حد سواء. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، ويقدم للمتسوقين مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل ساحة كبيرة في الهواء الطلق وحديقة ذات مناظر طبيعية. تم تصميم المنطقة الخارجية لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار ، مع الكثير من مناطق الجلوس والمساحات الخضراء.

لم تجد تنمية الخطة الجديدة أي جهد في ضمان أن أحد عشر مول هو تنمية مستدامة وصديقة للبيئة. يتميز المركز التجاري بأنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ،

Types