مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 146 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB122471
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو أحدث وجهة تسوق في العاصمة الجديدة لمصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أبرز مراكز التسوق في المنطقة. تم تطوير Eleven Mall بواسطة New Plan Development ، ويقع في قلب المدينة ، عند تقاطع النهر الأخضر وحي الأعمال المركزي.

يضم المركز التجاري أكثر من 180 منفذًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك مزيج من العلامات التجارية الفاخرة الراقية والسلاسل العالمية الشهيرة. ينتشر مجمع التسوق على أربعة مستويات ويغطي مساحة 71000 متر مربع. صُمم المركز التجاري ليقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع جمالية حديثة ومعاصرة من المؤكد أنها ستجذب المتسوقين من جميع الأعمار.

من أكثر ما يميز مول Eleven مرافقه الترفيهية. يعد المجمع موطنًا لسينما من 15 شاشة وحلبة تزلج على الجليد داخلية وصالة بولينغ ومنطقة ألعاب أركيد. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات التي تلبي جميع الأذواق.

كما يتميز المركز التجاري بقاعة طعام فسيحة وحديثة ، تم تصميمها لتوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. تضم قاعة الطعام أيضًا عددًا من المطاعم الراقية التي تقدم تجربة طعام راقية للزوار.

لقد حرص مطورو Eleven Mall على التأكد من أن المركز التجاري ليس مجرد مركز تسوق ولكنه مركز مجتمعي أيضًا. يحتوي المركز التجاري على منطقة مخصصة للأطفال ، والتي تشمل معدات اللعب ومجموعة متنوعة من الأنشطة لإمتاع الأطفال أثناء تسوق والديهم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على غرفة للصلاة ، فضلاً عن مرافق يسهل الوصول إليها لمستخدمي الكراسي المتحركة.

بشكل عام ، يعد Eleven Mall إضافة استثنائية للعاصمة الجديدة لمصر ، حيث يقدم مزيجًا مثاليًا من مرافق التسوق وتناول الطعام والترفيه. سواء كنت تبحث عن يوم بالخارج مع العائلة أو قضاء فترة بعد الظهر في التسوق ، فمن المؤكد أن Eleven Mall يلبي احتياجاتك. مع استمرار المركز التجاري في التوسع والتطور ، من المقرر أن يصبح وجهة مميزة في المنطقة ، وجذب الزوار من جميع أنحاء العالم

Types