مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة محل 51 متر للبيع

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119537
3,978,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقدم Eleven Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، متجرًا مساحته 51 متر مربع للبيع. يعد المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يقع المتجر للبيع في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، مما يوفر سهولة الوصول للعملاء. إنه مثالي لصاحب الأعمال الصغيرة الذي يتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة الجديدة ، والذي أصبح بسرعة مركزًا للنشاط التجاري في مصر.

المركز التجاري نفسه هو مجمع حديث وواسع ، مع تصميم أنيق وتشطيبات راقية. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى قاعة طعام ومجمع السينما.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة مخططة تقع شرق القاهرة ، مصممة لتخفيف الازدحام في العاصمة وتوفير مركز جديد للنشاط الحكومي والأعمال. من المتوقع أن تضم المدينة أكثر من 6 ملايين شخص مرة واحدة ، مما يجعلها موقعًا رئيسيًا للاستثمار والتنمية.

يعد الاستثمار في متجر في Eleven Mall خطوة ذكية لأي شخص يتطلع إلى الاستفادة من إمكانات نمو رأس المال الجديد. يجذب المركز التجاري بالفعل دفقًا ثابتًا من الزوار ، ومع استمرار التطوير في المدينة ، من المحتمل أن يصبح وجهة أكثر شعبية في السنوات

Types