مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة محل 50 متر للبيع

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119523
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall New Capital هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

واحدة من أكثر الفرص إثارة في Eleven Mall Capital New Capital هي فرصة شراء متجر 50 مترًا. يقع هذا المتجر في موقع رئيسي داخل المركز التجاري ، ويوفر رؤية ممتازة وحركة مرور على الأقدام. إنها مساحة مثالية لشركة صغيرة أو بوتيك لإنشاء متجر والاستفادة من وسائل الراحة العديدة في المركز التجاري.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، مما يجعله في متناول المتسوقين بسهولة. كما أنه يقع بالقرب من المدخل الرئيسي للمركز التجاري ، مما يضمن أنه سيحصل على الكثير من حركة المرور على مدار اليوم. المتجر مضاء جيدًا وواسع ، ويوفر مساحة واسعة للعروض والبضائع.

بالإضافة إلى موقعه الرئيسي ، يستفيد المتجر أيضًا من العديد من وسائل الراحة التي تقدمها Eleven Mall New Capital. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، مما يجعله وجهة شهيرة للمتسوقين والعائلات. يوفر المركز التجاري أيضًا مواقف وافرة للسيارات ، مما يجعل من السهل على العملاء زيارة وتسوق المتاجر المختلفة.

بشكل عام ، متجر 50M للبيع في أحد عشر

Types