نيو بلان للتطوير العقارى صيدليات للبيع فى مول ايليفن

صيدليات للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113828
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول إيليفن أحد أضخم المشاريع التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 170 ألف متر مربع. ويأتي هذا المول كجزء من خطط الحكومة المصرية لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة وجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والترفيه.

يضم مول إيليفن ما يزيد عن 400 متجرًا للعلامات التجارية العالمية الرائدة، بالإضافة إلى صالات سينما تضم 18 شاشة، ومنطقة ترفيهية وألعاب للأطفال، ومنطقة للعب البولينج، ومراكز للياقة البدنية والتمارين الرياضية، ومنطقة مخصصة للسيارات، والمطاعم الفاخرة والمقاهي، والفنادق الفخمة.

يعتبر مول إيليفن معلمًا مهماً في العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يوفر لمرتاديه مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية والتسوقية والترفيهية. ويتوقع أن يجذب العديد من الزوار المحليين والدوليين، بما يؤثر بشكل إيجابي على الاقتصاد المحلي.

كما يشكل مول إيلفن محورا لجذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية، حيث يعرض فرصًا جديدة للشركات والمستثمرين في مجال التجزئة والترفيه، فيما يعزز النمو الاقتصادي ويعزز الثقة في الاقتصاد المصري.

وفي الختام، فإن إنشاء مول إيليفن يعكس جهود الحكومة المصرية في تطوير الربع الخالي والاستفادة من إمكاناته الاستثمارية لتوفير فرص تنموية ووظيفية واقتصادية للمواطنين. وسوف يسهم بشكل إيجابي في مستقبل العاصمة الإدارية الجديدة ويدعم تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

Types