محل تجاري 103 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108884
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,708 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تطوير جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد ، حيث يبلغ مساحته الإجمالية 165000 متر مربع. تم تطوير المشروع من قبل أحد عشر تطوير ، وهي شركة تابعة لشركة السعودية ، مجموعة الهوكير.

من المقرر أن يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيهي عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمها. يتم بناء المركز التجاري بمظهر حديث ومستقبلي ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة. سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ، بما في ذلك أنظمة الإضاءة الذكية وأنظمة تكييف الهواء ، لتقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون.

موقع Eleven Mall هو أيضًا نقطة بيع رئيسية. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة ، ومن المقرر أن تصبح المحور السياسي والإداري الجديد لمصر. يتم تطوير المدينة مع التركيز على الاستدامة والحداثة ، ومن المتوقع أن تجذب عدد كبير من السكان والزوار

Types