محل تجاري 136 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108859
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو من المتوقع أن تضم أكثر من 6 ملايين شخص في السنوات القادمة. يقع Eleven Mall بشكل استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية ، مما يجعله في متناول كل من السكان والزوار.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع تصميم داخلي واسع ومتجدد الهواء مصمم لتوفير تجربة تسوق مريحة. تم تجهيز المركز التجاري بمنشآت حديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد ومساحة وقوف السيارات واسعة.

يقدم Eleven Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى المتاجر المحلية بأسعار معقولة. تشمل بعض العلامات التجارية الدولية التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Nike. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eleven Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

Types