محل تجاري متشطب 103 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107899
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,708 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. إنه مكان يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر ، من ماركات الأزياء الراقية إلى تجار التجزئة للأزياء بأسعار معقولة ، مما يجعلها وجهة مثالية للمتسوقين من جميع الميزانيات.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eleven Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم وسلاسل الوجبات السريعة. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المطبخ الدولي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة من خيارات الوجبات السريعة.

أحد عشر مول ليس مجرد وجهة للتسوق وتناول الطعام ؛ كما يوفر خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك زقاق البولينج وأروقة.

بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع تصميم فريد يجمع بين العناصر الطبيعية والتكنولوجيا الحديثة.

Types