مول ايليفن صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان للتطوير العقارى

صيدليات للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106988
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تنمية جديد من خلال تطوير خطة جديدة في New Capital ، مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة تسوق رئيسية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 11000 متر مربع وسيضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. سيكون للمركز التجاري سقف أخضر ، سيساعد على تقليل استهلاك الطاقة ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

ميزة أخرى ملحوظة للمركز التجاري هي موقعه. يقع Eleven Mall في قلب New Capital ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. من المقرر أن يصبح رأس المال الجديد رأس المال الإداري والمالي لمصر ، ومن المتوقع أن يلعب أحد عشر مول دورًا رئيسيًا في تطوير المدينة.

تتمتع شركة New Plan Development ، الشركة التي تقف وراء أحد عشر مول ، بسمعة طيبة في تطوير مشاريع عالية الجودة في مصر. لدى الشركة مجموعة من المشاريع الناجحة ، بما في ذلك التطورات السكنية والتجارية.

في الختام ، أحد عشر

Types