محل تجاري متشطب 49 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104229
4,114,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,114,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,959 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تنمية جديد من خلال تطوير خطة جديدة في New Capital مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام. إنه في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الجديد ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، والتي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. من العلامات التجارية للأزياء الراقية إلى منافذ البيع بالتجزئة بأسعار معقولة ، سيكون لدى Eleven Mall شيئًا للجميع. سيضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، مما يوفر للمتسوقين تجربة تسوق مريحة وخالية من المتاعب.

بالإضافة إلى التسوق ، سيقدم Eleven Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. سيحتوي المركز التجاري على مجمع سينما على أحدث طراز ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. ستكون هناك أيضًا منطقة ترفيهية مخصصة ، تضم ألعاب الممرات ، وأزقة البولينج ، وغيرها من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار.

بالنسبة إلى Foodies ، سيكون Eleven Mall جنة. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، من منافذ الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الجميلة. سيتمكن الزوار من الانغماس في مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والشرق الأوسط والآسيوي والغربي.

صمم تنمية الخطة الجديدة أحد عشر مول مع مراعاة الاستدامة. سيتميز المركز التجاري بأنظمة موفرة للطاقة

Types