محل تجاري متشطب للبيع فى مول ايليفن

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104140
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وكذلك السياح الذين يزورون العاصمة الجديدة. ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومتجر فرط ، ومتجر متعدد الأقسام. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eleven Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تبلغ قدرتها أكثر من 1000 شخص.

للترفيه ، يحتوي Eleven Mall على مجمع للسينما مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومركز ترفيه عائلي. يتميز مركز الترفيه العائلي بمجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك ألعاب الممرات والسيارات المصد ومنطقة لعب ناعمة.

تم تصميم المركز التجاري ليكون متاحًا للجميع ، مع مساحة واسعة لوقوف السيارات ومرافق للأشخاص ذوي الإعاقة. كما أن لديها غرفة صلاة وغرفة رعاية الأطفال لراحة الزوار.

أحد عشر مول جزء

Types