صيدلية بموقع متميز للبيع في مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103627
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع وهو موطن لمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو والتي من المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يقع Eleven Mall بشكل استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية ، مما يجعلها في متناول الموظفين والمسؤولين الحكوميين بسهولة.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية تخلق جوًا ترحيبيًا ومريحًا للمتسوقين. المركز التجاري هو موطن لأكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية والمحلات المحلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eleven Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال.

سيجد عشاق الطعام أيضًا الكثير من الخيارات في Eleven Mall ، مع مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل شيء من الوجبات السريعة إلى المأكولات الذواقة. ميزات المركز

Types