محل تجاري متشطب 146 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103490
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول إيليفن في العاصمة الإدارية الجديدة، هو واحد من أضخم المولات التجارية في مصر، حيث يغطي مساحة تبلغ حوالي 125 ألف متر مربع. كما أنه يتميز بتصميمات عصرية وفريدة، وقد تم افتتاحه رسمياً في يوليو 2021.

يضم المول العديد من المتاجر العالمية والمحلية والمتخصصة، والتي تضم أحدث المنتجات والماركات الحصرية، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمطاعم السريعة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة اللذيذة والوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مول إيليفن بوجود مركز ترفيهي متعدد الألعاب يناسب جميع فئات العمر، حيث يوفر العديد من الألعاب المختلفة مثل البولينج والبلياردو والألعاب الإلكترونية، كما يتوفر به أيضاً صالة سينما تضم ما يصل إلى 16 شاشة عرض حديثة.

ويضم مول إيليفن أيضاً فروع مجموعة كبيرة من المنافذ العالمية للسوبر ماركت، لتوفير كل احتياجات الزوار بمنتجات عالية الجودة وأسعار منافسة، إلى جانب خدمات أخرى مثل الصيدليات والمراكز الطبية والمصارف.

يعد مول إيليفن وجهة تسوق وترفيهية مثالية للعائلة، فهو يوفر جواً رائعاً ومنعشاً للزوار، كما يتميز بسهولة الوصول إليه بفضل موقعه المركزي في وسط العاصمة الإدارية الجديدة. ويأمل المطورون أن يكون المول مكاناً أساسياً في حياة سكان العاصمة الإدارية الجديدة، وفي جميع أنحاء مصر.

Types