مول ايليفن مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان للتطوير العقارى

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB103335
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تنمية جديد من خلال تطوير خطة جديدة في New Capital مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق والترفيه وتناول الطعام. إنه في مكان استراتيجي في قلب مصر العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع وسيضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمها ، وهو مستوحى من الرقم أحد عشر. يحتوي المركز التجاري على أحد عشر طابقًا ، مع تخصيص كل طابق لفئة محددة من منافذ البيع بالتجزئة. سيحتوي الطابق الأرضي على علامات تجارية فاخرة ، في حين أن الطابق الأول سيكون له الموضة والإكسسوارات. سيكون للطابق الثاني إلكترونيات وأجهزة منزلية ، وسيحصل الطابق الثالث على الرياضة واللياقة.

سيكون للطابق الرابع فرط ماركت ، في حين أن الطابق الخامس سيكون له مجمع سينما مع شاشات متعددة. سيحتوي الطابق السادس على مركز ترفيهي عائلي ، بما في ذلك زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال. سيكون للطابق السابع قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من

Types