مكاتب متشطبة 50 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB102151
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول إيليفن هو أحدث مواقع التسوق والترفيه الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة نيو بلان للتطوير العقاري، وهي شركة مصرية متخصصة في تطوير المنشآت التجارية والسكنية الفاخرة.

يقع المول في منطقة R8 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة تقدر بـ 15,000 متر مربع. يضم المول أكثر من 250 متجراً وعلامة تجارية عالمية، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية للأطفال.

قامت شركة نيو بلان بتصميم المول على طراز حديث ومبتكر، حيث يضمن التصميم الداخلي الأنيق والحديث راحة التسوق للزوار. يتميز المول بأبوابه الكهربائية والمسطحات الرملية الواسعة، كما تم تجهيز الردهة الرئيسية بأضواء LED بارزة وواجهات زجاجية عالية ومناطق مخصصة للجلوس.

يتمتع المول بخدمات من الطراز العالي ويضم مركزًا طبيًا وبنكًا ومكتب بريد ومتجرًا للأجهزة المنزلية ومكتبة ومنطقة لعب الأطفال وموديلات للمجوهرات والأزياء والأحذية والإلكترونيات ومستحضرات التجميل والعديد من الخدمات الأخرى.

يتيح الموقع المركزي للمول إمكانية الوصول إلى جميع أجزاء العاصمة الإدارية الجديدة بسهولة، حيث يتوفر موقف للسيارات وخدمة حافلات التوجيه المجانية داخل المول وخارجه. يعد مول إيليفن وجهة رائعة للزوار الذين يرغبون في التسوق والتمتع بلحظات من الراحة والترفيه

Types